سماعات بلوتوث بخاصية الغاء الضوضاء النشطة من تاوترونيكس - أسود تاوترونيكس

١٩٩ ر.س

【تقنية متقدمة لإلغاء الضوضاء】: تأتي سماعات الرأس بتقنية البلوتوث من تاوترونيكس مع وظيفة إلغاء الضوضاء النشطة الاحترافية، مما يتيح لك غمر نفسك في عالم الموسيقى دون ضوضاء، بغض النظر عن أنك في شارع مزعج، أو مترو الأنفاق المشغول أو الحافلة أو كابينة الطيران مع محرك زئير.

【صوت هاي فاي وباس عميق ومكالمات واضحة خالية من المتاعب】: سماعات الرأس اللاسلكية TaoTronics مع مشغلات 40 مم، والتي توفر صوتاً قوياً وغنياً مع تأخير صوتي أقل. سي في سي 8. 0 ميكروفون بخاصية إلغاء الضوضاء للمكالمات بدون استخدام اليدين يعني أنه يمكنك سماعه بوضوح على الهاتف، مما يسمح لك بالاستمتاع بوضع لاسلكي أو سلكي بغض النظر عن مستوى الضوضاء الخلفية يعتمد على احتياجاتك.

【وقت تشغيل 40 ساعة وشحن سريع مذهل】: التوصيل لمدة 5 دقائق فقط مع موصل USB-C واحصل على ساعتين؛ وقت الشحن فقط 45 دقيقة لوقت لعب طويل للغاية يصل إلى 40 ساعة. ملاحظة: قم بإيقاف تشغيل ANC لتجنب استهلاك الطاقة في حالة عدم استخدام سماعات الرأس.

【مريحة وقابلة للتخصيص وخفيفة الوزن للغاية】: عصابة رأس قابلة للتعديل وأكواب أذن قابلة للاستدارة 90 درجة، وسائد أذن من الإسفنج الرغوي المرن بالبروتين مع أكواب فوق الأذن لتغطية أذنيك بالكامل وتقليل الضغط على أذنيك، بينما لا تزن سماعات الرأس نفسها سوى 7. 220 جم للارتداء لفترة طويلة.

  • ١٩٩ ر.س
نفذت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا

لا توجد أسئلة بعد

منتجات ربما تعجبك